قفزة في قدرة نظم المعلومات على التعامل مع النصوص

Significs logo - 100x80

تتمحور وظائف تقنيات التحليل الدلالي Significs©حول القدرة على فهم النصوص الحرة واستخلاص مؤشرات رقمية عن معناها ومضمونها فيما يتعلق بمختلف مجالات الاهتمام.

محاكاة العقل البشري…

عند تعامله مع النصوص يقوم Significs©  بمحاكاة أسلوب تفكير العقل البشري من حيث محاولة تحديد موضوع النص (مثل سياسة، اقتصاد، فن…) ومن ثم الانتقال إلى تحليل ما به من أراء وعواطف واحتياجات وأفعال …إلخ (حالياً يتم تحليل النصوص حول ستة عشر مجالاً من مجالات المنطق البشري ويجري باستمرار زيادة عدد المجالات يوماً بعد يوم).

Human_Brain

متعدد اللغات…

يتعامل Significs©حالياً مع النصوص المكتوبة باللغة العربية (المستخدمة في نشرات الأخبار ومقالات الجرائد)، وكذلك العامية المصرية، والعربية المكتوبة بالحروف اللاتينية، واللغة الإنجليزية، وسوف يتم في القريب بمشيئة الله تطويره للتعامل مع العاميات الخليجية والعربية الأخرى.

تحليل عميق ودقيق…

يستخدمSignifics©   جميع التقنيات اللغوية الثرية التي طورتها شركة إنفو أراب منذ منتصف الثمانينات للقيام بتحليل عميق للنصوص بغرض استنباط…

1)      الدلالات المباشرة.

2)      الدلالات الصرفية.

3)      الدلالات النحوية.

4)      الدلالات البلاغية.

بما يضمن لك الحصول على التحليل الدلالي العميق لجميع النصوص

أداء غير مسبوق…

يستطيعSignifics©  القيام بتحليل حتى 4 مليون كلمة في الثانية بما يضمن لك أن حجم البيانات مهما كبر لن يمثل بالنسبة لك عقبة في عملية التحليل الدلالي، وكذلك فإن Significs©  لا يتطلب إلا حجم محدود من الذاكرة وسعة التخزين بما يمكنك من تشغيله عدة مرات على التوازي على نفس الجهاز أو على شبكات الخادمات لمضاعفة سرعة الأداء.

يعمل على جميع أنواع الأجهزة وقواعد البيانات….

يعملSignifics©   على جميع أنواع الأجهزة من أجهزة المحمول مروراً بالحاسبات الشخصية وحتى مختلف أنواع الخوادم والحاسبات العملاقة.

أطلق لخيالك العنان….

هناك المئات والآلاف من التطبيقات التي يمكن أن يتم تطويع تقنياتSignifics©   لأدائها، سواء كانت نظم المتابعة اللحظية؛ تحليل مداخلات شبكات التواصل الاجتماعي؛ استطلاعات الرأي العام؛ تحليل التوجهات السائدة بين الأفراد؛ توزيع المراسلات الواردة طبقاً للمحتوى؛ أتمتة أعمال مراكز الاتصال للبنوك والشركات؛ وغيرها من التطبيقات التي تخدم مختلف أنواع المنظمات والهيئات والشركات.

يسعدنا دائماً أن نتعاون لتحقيق تطلعاتك

Download English flyer, Download English Fact Sheet, Recommend us on LinkedIn

Advertisements